التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 07:25 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| برشلونة يثأر من بايرن بثلاثية في ذهاب نصف نهائي "أبطال أوروبا"

فاز فريق برشلونة على ضيفه فريق بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.


برشلونة كان البايء بالتهديد في اللقاء، عن طريق المهاجم الأوروجواني لويس سواريز، الذي استقبل تمريرة رأسية من ميسي، لينفرد بالمرمى من حدود منتصف الملعب، إلا أن نوير تصدى لكرته ببراعة.


مرة أخرى يحاول برشلونة، وهذه المرة من عرضية لداني ألفيش في الدقيقة الـ25، يقابلها نيمار من لمسة واحدة، تصطدم بمدافع البايرن وتبتعد عن المرمى.


بايرن موينخ استفاق سريعا ورد الهجوم، لكن عرضية رافينيا، لم تجد متابعة ليفاندوفيسكي المتأخر في الوصول بالدقيقة الـ33، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.


في شوط المباراة الثاني، استمر الهجوم الكتالوني، وفي الدقيقة الـ 63 توغل نيمار داخل منطقة الجزاء، لكن سددها بعيدا عن المرمى.


صمود نوير انتهى أخيرا على يد ميسي، الذي استلم الكرة في الدقيقة الـ 77، وسدد بيسراه قوية على يسار نوير، محرزا الهدف الأول.


ميسي عاد وأبدع في الدقيقة الـ 80، ومن مجهود فردي نجح في مراوغة المدافع الألماني جيروم بواتنج، ليضيف الهدف الثاني، وكاد سواريز أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة الـ 83، إلا أن كرته علت العارضة.


برشلونة أبى إلا وأن يرد الهزيمة الثقيلة في الموسم قبل الماضي، وفي الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، أضاف المهاجم البرازيلي نيمار داسيلفا، هددف المباراة الثالث، لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
مباراة الإياب بين الفريقين، ستكون يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل على ملعب "أليانز آرينا" في ألمانيا.